شات مدونات ولاد العم

رفض اوتريكه لعرض اهلى دبى

مرسلة بواسطة الــــرايــــق الجمعة، 31 يوليو 2009

حسن حمدي: أبوتريكه رفض 35 مليون جنيه من أجل الأهلي.. وسندعم البدري إلى أقصى درجة


محمد ابوتريكه
محمد ابوتريكه
أكد حسن حمدي رئيس النادي الأهلي أن صانع ألعاب الفريق محمد أبوتريكه هو من رفض العرض الضخم الذي تقدم به أهلي دبي الإماراتي لضمه، وليس مجلس إدارة النادي.

وكشف حمدي ، في حديث مطولة مع أحمد شوبير بقناة "الحياة"، عن قيمة العرض، قائًلا"إن أهلي دبي تقدم بعرض قيمته ستة ملايين دولار ( ثلاثة للأهلي، وثلاثة للاعب) لاستعارته لمدة موسم واحد.

وقال"إن اللاعب هو الذي قرر رفض العرض، بعد اجتماعه مع حسام البدري المدير الفني للفريق، وقرر عدم اللعب خارج مصر الاستمرار بالأهلي، وأن مجلس الإدارة لم يتدخل من قريب أو بعيد في قراره، نافيًا ما أثير عن أن النادي سيعوض اللاعب ماديًا، مؤكدًأ أن أبوتريكه ـ بنفسه ـ رفض الحديث في هذا الموضوع.

وعن موقف النادي، في حال قرر اللاعب تغيير رأيه والخروج للاحتراف، أكد حسن حمدي أن المجلس سيجتمع لدراسة الموقف، ومدى تأثير قرار رحيل اللاعب على الفريق .. عندها يمكن اتخاذ القرار، مشيرًا إلى أن النادي لم ولن يقف في مصلحة أي لاعب يريد الاحتراف الخارجي، لأن هذا يصب في مصلحة الرياضة المصرية.

وكشف حمدي عن أن قرار الاستغناء عن شادي محمد كان بناءً على التقرير الذي قدمه المدير الفني السابق مانويل جوزيه، وبمعاونة حسام البدري المدير الفني الحالي.

وأكد حمدي أن مجلس الإدارة سيدعم حسام البدري في منصبه بكل الإمكانيات، وسنسعى لتوفير كل الإمكانيات المادية أمامه كي يقوم بعمله الفني على أكمل وجه.

وفيما يخص موضوع البث الفضائي، أكد "أنه يبحث عن مصلحة الأندية جميعها وليس مصلحة الأهلي فقط، مشيرًا إلى أن هذا في مصلحة الرياضة.

ونفى حمدي أن تكون هناك مزايدة على حق الشعب في مشاهدة مباريات البطولة المحلية، لكن يبنغي أن تحصل الأندية على حقوقها حتي تستطيع دعم فرقها والرياضة بها.

وفي شأن آخر، أبدى حمدي رضاه عن سير العملية الانتخابية .. وإن لم يخف أن هناك بعض التجاوزات .. لكنه اعتبر ذلك عاديًا يحدث في انتخابات النادي كما يحدث في أي انتخابات.

وبين المرشح لمنصب الرئاسة أن اختياره لقائمته جاء بعد دراسة عميقة، حيث حرص على ضرورة تواجد جميع التخصصات في المختارين معه في قائمته.

وأكد حمدي على احترامه لجميع المرشحين خارج قائمته، لكن بين أن عدم اختيار قائمته كاملة قد يولد المشاكل بين أعضائه، ما ينعكس بالسلب علي النادي لأن الكل سينشغل بالخلافات ولن يفكر في كيفية تطوير النادي.

وأشار إلى أن انتقاده للعامري فاروق الذي كان معه في المجلس الذي تنتهي ولايته غدًا الخميس، وخرج من قائمة حمدي" إنه عندما جلسنا لاختيار القائمة" قرأنا الفاتحة" على ضرورة عدم ترشح من لم تشمله القائمة، ولكننا فوجئنا به يرشح نفسه بدعوى أنه يريد خدمة النادي.

وأضاف" إن خدمة النادي لا ترتبط بضرورة التواجد بمجلس الإدارة، ضاربًا المثل بإبراهيم المعلم الذي كان نائبًا للرئيس في الدورة قبل السابقة، لكنه لم يتوقف عن خدمة النادي برغم خروج في المجلس السابق، وكذلك بالنسبة لطارق سليم الذي لم يتوان في أي لحظة عن خدمة النادي والفريق برغم أنه خارج مجلس الإدارة منذ فترات كبيرة.

ونفى حمدي أن يكون مجلسه قد مارس تعنتاً بحق المرشحين المستقلين وعدم عقد ندوات بالنادي، مشيرًا إلى أن الجميع وضع لافتات علة أسوار النادي، في الوقت الذي وضع هو ومجموعته لافتة واحدة.

ونفى حمدي أي شبهة بإمكانية تزوير الانتخابات، مؤكدًا أن انتخابات النادي لم يطلها أي تزوير على مدار تاريخها، متمنيًا ألا يسئ أحد للنادي، لصالح مصلحته الانتخابية.

وفي النهاية دعا حمدي، أعضاء الجمعية العمومية إلى اختيار من يرونه الأصلح والقادر على أخذ النادي إلى الأمام، وأن يضعوا في أذهانهم مصلحة النادي وهم يصوتون بعد غد الجمعة.

0 Responses to رفض اوتريكه لعرض اهلى دبى

إرسال تعليق

المتابعون

اخر اصدار من برنامج الفلاش بلير

عدد الناس اللى هنا

Blog Archive