شات مدونات ولاد العم

حمل هدف الجزائر - شاهد هدف الجزائر اون لاين - اعرف نتيجه مبارة الجزائر وزامبيا -


: وائل منتصر – فرض أداء المنتخب الزامبي نتيجة التعادل السلبي علي مضيفه الجزائري في اللقاء الذي يقام علي ملعب مصطفي تشاكر بولاية البليدة الجزائرية في الجولة الرابعة للتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأسي العالم وإفريقيا 2010.

كما هو متوقع، كانت البداية لأصحاب الأرض والجمهور عن طريق تسديدة قوية لخالد لموشية ذهبت فوق العارضة، ثم بدأ المنتخب الزامبي في التحرر ومبادلة الهجمات وضاعت اول فرصة تهديف في الدقيقة 9 من عرضية لم تجد المتابع.

وبعدها بدقيقة سدد تيمبو كرة صاروخية ذهبت بجوار القائم الأيمن لمرمي الحارس الجزائري لوناس جواوي، ورد كريم مطمور بتصويبة فوق عارضة الحارس الزامبي كينيدي.

واستغل الزامبيون الجبهة اليسري للجزائر عن طريق كاتونجو الخطير، وسدد فيليكس كرة قوية في الدقيقة 30 انخلعت معها قلوب الجماهير الجزائرية الغفيرة ولكنها مرت فوق العارضة بسنتيمترات قليلة.

ومع الدقيقة 32 أنقذ كينيدي ضربة رأس خطيرة من رفيق صايفي أخرجها الي ركنية سجل منها نفس اللاعب هدفا ألغاه حكم اللقاء بداعي إعاقة عنتر يحيي لمدافع زامبيا.

واستمر الأداء علي نفس المنوال مع بعض المحاولات الجزائرية لامتلاك وسط الميدان من زامبيا، وكثرت الأخطاء وتصدي الدفاع الزامبي للعديد من الكرات العرضية التي اعتمد عليها الجزائريين.

قريبا


Bookmark and Share

المتابعون

اخر اصدار من برنامج الفلاش بلير

عدد الناس اللى هنا