شات مدونات ولاد العم

اخر تتطورات ازمه شريف عبد الفضيل

مرسلة بواسطة الــــرايــــق الجمعة، 31 يوليو 2009

"خناقة" في الإسماعيلية بسبب عبد الفضيل .. والكيلاني يرفض الأهلي رغم قوة عرضه


"خناقة" في الإسماعيلية بسبب عبد الفضيل .. والكيلاني يرفض الأهلي رغم قوة عرضه

مشادة كبيرة قد وقعت بين عدد من أعضاء المجلس في الإجتماع الذي عقد بالأمس لتحديد وجهة اللاعب، وذلك بسبب الإختلاف في وجهات النظر بينهم.
و أن الأزمة باتت تتلخص إصرار رئيس النادي نصر أبو الحسن على العرض الأفضل أي كان مقدمه في مواجهة رفض قاطع لمعظم الأعضاء وعلى رأسهم وليد الكيلاني لبيع اللاعب إلى الأهلي بالتحديد للحساسية والتوتر القائم في علاقة الناديين.

وعلم أن عرض الأهلي يعد الأفضل، إذ عرض دفع ستة ملايين "كاش" إلى جانب مليون آخر بعد شهر وأحمد صديق لاعب الفريق، فيما يعرض الزمالك سبعة ملايين فقط يدفعها على أقساط، حيث يرسل دفعة أولى تبلغ قيمتها ثلاثة أو أربعة ملايين ويقوم تقسيط الباقي على ثلاث دفعات.

ويجتمع المجلس مرة جديدة اليوم الأربعاء في الثانية ظهراً من أجل اتخاذ قرار نهائي في أزمة اللاعب، علماً بأن كل الإختيارات تبقى مطروحة في ظل تمسك القطبين بالصفقة، ورغبة الإسماعيلي الشديدة في إنعاش خزائنه لتمويل صفقة عصام الحضري حارس الفريق الجديد.

فان التقارب الذي حدث بالأمس بين الأهلي واللاعب جاء بناءً على تدخل محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي بقوة لحسم الصفقة، وذلك في الوقت الذي يواصل فيه حازم إمام عضو مجلس الزمالك سعيه للسيطرة على الوضع، وإبقاء اللاعب في صف ناديه.

0 Responses to اخر تتطورات ازمه شريف عبد الفضيل

إرسال تعليق

المتابعون

اخر اصدار من برنامج الفلاش بلير

عدد الناس اللى هنا

Blog Archive