شات مدونات ولاد العم

وفاة محمد علاء مبارك حفيد الرئيس محمد حسنى مبارك

مرسلة بواسطة الـــــرايـــــــق الثلاثاء، 19 مايو 2009

تفاصيل وفاة محمد علاء مبارك حفيد الرئيس محمد حسنى مبارك


لا تزال الأجواء فى مصر يحيطها كثير من الحزن والألم على المأساة التى تعرض لها محمد حفيد الرئيس مبارك نجل السيد علاء مبارك، والذى كان قد تعرض لأزمة صحية مفاجئة وتم نقله على إثرها إلى مستشفى بالقاهرة، ثم استكمل علاجه فى باريس.

حالة الحزن سيطرت على الشعب المصرى مواطنين ومسئولين، مؤيدين ومعارضين، وتجلى المعدن المصرى الذى يظهر فى المحن والشدائد، خاصة وأن الحفيد "محمد" كان مقرباً جداً إلى قلب الرئيس مبارك، كعادة المصريين الذين يعتبرون "أعز الولد ولد الولد".

وكانت وكالة أنباء الشرق الأوسط قد أوردت الاثنين تصريحاً للسفير حاتم سيف النصر سفير مصر فى لندن بأنه تلقى تكليفاً من السيدة سوزان مبارك قرينة السيد رئيس الجمهورية، بإبلاغ اعتذارها لقرينة رئيس الوزراء البريطانى جوردن براون والجمعية الملكية البريطانية، عن عدم تمكنها من المشاركة فى حفل تكريمها على نحو ما كان مقرراً، وذلك لاضطرارها للبقاء ومتابعة الحالة الصحية لحفيدها محمد علاء مبارك ، ثم توالت فصول المأساة مخلفة حالة عميقة من الحزن بين المصريين.
و قد اعلن برنامج القاهرة اليوم امس على لسان مذيعه عمرو اديب وفاة حفيد الرئيس بعد تلقيه اتصال هاتفى يسأل عن صحة هذا الخبرو البقاء لله وحده



لاالة الا الله يارب يصبر اهلة كلهم ويعوضهم فى ابنة التانى ان شاء الله
ارحمنا يارب برحمتك


من موقع مصراوي


متابعة احمد الليثي - أعلنت رئاسة الجمهورية صباح الثلاثاء وفاة محمد علاء مبارك الحفيد الأكبر للرئيس حسني مبارك مساء الاثنين عن عمر يناهز (13 عاما).

ونقلت وكالة انباء الشرق الاوسط الرسمية الثلاثاء بيانا مقتضبا عن رئاسة الجمهورية نصه كالتالي:

"يحتسب الرئيس حسنى مبارك عند الله حفيده محمد علاء حسنى مبارك الذى وافته المنية مساء الاثنين على أثر الأزمة الصحية التى تعرض لها خلال اليومين الماضيين، وسوف تشيع الجنازة الثلاثاء بعد صلاة العصر من مسجد "آل رشدان".

ولم يوضح البيان طبيعة الازمة الصحية التي ألمت بمحمد واستمرت يومين وتسببت في الوفاة.

و قطع التلفزيون المصري ارساله صباح الثلاثاء لعلن نبأ الوفاة كما ألغت جميع القنوات التابعة للتلفزيون الرسمي المصري برامجها المعتادة وبدأت في اذاعة أغان دينية وأدعية.

وكان محمد قد تعرض لأزمة صحية حادة منذ يومين تم نقله على إثرها إلى مستشفى بالقاهرة، ثم استكمل علاجه فى باريس التي توفي بها.

وتشيع جنازة الفقيد من مسجد ال رشدان بمدينة نصر بالقاهرة.


وكان مقررا أن تصل السيدة سوزان مبارك قرينة الرئيس إلى لندن لحضور تكريمها منذ يومين وتسلم العضوية الشرفية في جمعية الأطباء الملكية البريطانية لكنها أعلنت عدم تمكنها من المشاركة في حفل التكريم لاضطرارها للبقاء في مصر بجوار حفيدها المريض.

يذكر أن علاء هو النجل الأكبر للرئيس مبارك وهو بعيد عن الحياة السياسية بخلاف شقيقه الأصغر جمال أمين لجنة السياسات بالحزب الوطني الديمقراطي الحاكم.

ولعلاء طفلين هما محمد (الابن الاكبر) وعمر.

وقالت تقارير اعلامية مساء الاثنين ان محمد نقل بشكل عاجل إلى مستشفى وادي النيل بالقاهرة وجرى استدعاء طبيب جراحة مخ وأعصاب بشكل عاجل من لندن.

وقال الاعلامي عمرو أديب في برنامج القاهرة اليوم مساء الاثنين ان تم اكتشاف اصابة محمد بمرض خطير كامن وانه مولود به وتظهر اعراضه بشكل مفاجئ عند بلوغ الشخص عمر معين.

وجرى نقل محمد بشكل عاجل الاثنين إلى باريس للعلاج لكن الاطباء رأوا ان حالته ميئوس منها


www.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.wswww.bigoo.ws

0 Responses to وفاة محمد علاء مبارك حفيد الرئيس محمد حسنى مبارك

إرسال تعليق

المتابعون

اخر اصدار من برنامج الفلاش بلير

عدد الناس اللى هنا

Blog Archive